السياحة العلاجية في تركيا

السياحة العلاجية في تركيا
ديسمبر 21, 2018 No Comments » أخبار - News - Nyheder almustafa

خدمات الرعاية الصحية الأوربية  أتخذت خطوة نزولاً عند طلب كثير من الزبائن الذي راسلونا يطالبون العلاج في تركيا لذلك أجرينا أتفاقات شاملة حول هذا الموضوع مع خيرة المستشفيات التركية من خلال شركائنا مجموعة أي بي أس للأستشارات الصحية وخدمات السياحة الطبية في تركيا , حيث من خلالهم نساعد المريض بالعثور على العلاج الأكثر تقدماً وبأسعار معقولة , لدينا فريق خبراء مختص بتقديم جميع الخدمات اللوجستية للمريض منذ وصوله الى تركيا وحتى مغادرته.

فكرة عامة عن السياحة العلاجية في تركيا

كتعريف عام للسياحة الطبية يمكن القول بأنها الرحلات التي يقوم بها المرضى بهدف تشخيص المرض والعلاج.  ولكن اختصار هذا القطاع بهذه الجملة الصغيرة هو فعلاً إجحاف بحق مستحق ومعطي العلاج على حد سواء. حيث أن المريض الذي لا يتمكن من الحصول على العلاج المناسب في بلده، أو الذي لا تسعفه قدرته المادية على تحمل نفقات العلاج المرتفعة جداً في بلده، أو الذي لا يتمكن من الحصول على العلاج المناسب بسبب افتقار بلده للتكنولوجيا الحديثة والعلوم المتطورة والخبرات الكافية، أو ربما من هو بحاجة إلى انتظار مدة طويلة للحصول على هذا العلاج في بلده، كل هذه الأسباب مجتمعة أو كل منها على حدة دفعت الكثير من الناس للتحول نحو فكرة السياحة الطبية في بلاد أخرى تؤمن لهم ما افتقدوه في بلادهم الأم. وهناك طبعاً من يسعى لهذه السياحة الطبية لأهداف أكثر رفاهية وأكثر تميزاً وجودة من تلك التي لا يمكنه أن يجدها في بلاده.

وبالنظر إلى قطاع السياحة الطبية في تركيا، فإن هذا البلد تمكن في السنوات الأخيرة وربما منذ بداية العام 1990م، من السير في خطوات متسارعة نحو العالمية في المجال الطبي بشكل جعل من تركيا بلداً ينافس في خدماته الطبية والسياحية ما تقدمه أهم الدول الأوروبية والغربية. ففي بداية العام 1990م، بدأ القطاع الخاص بحملة استثمارات ضخمة في القطاع السياحي الخاص، وأنشئت المستشفيات الخاصة واحدة تلو الأخرى تتنافس فيما بينها بالجودة والخدمات والتقنيات المتطورة بشكل وصلت فيه إلى مرحلة تخطت فيها السباق الداخلي إلى غيره من السباقات العالمية في هذا السياق. وكان لضخ الاستثمارات الكبيرة شأن كبير في ظهور مستشفيات متميزة في مختلف النواحي، بدءاً من طاقمها الأخصائي المتميز، وصولاً إلى أجهزتها ذات المواصفات الأوروبية والعالمية الحديثة، إلى أبنيتها وغرفها التي تنافس في راحتها أفضل الفنادق وأكثرها نجومية.

لقد تطورت المستشفيات الخاصة في المدن الكبرى في تركيا إلى حد وصل فيه صافي أرباحها حتى نهايات العام 2017م إلى 8 مليار دولار. وهو ما حمل مستثمري هذا القطاع إلى التوجه نحو سوق جديدة تمثلت بالانفتاح على العالم المحوري لتنتقل بخدماتها الطبية إلى المرضى من مختلف أنحاء العالم. وقد ساعد الموقع الجغرافي المتميز لتركيا بشكل يتوسط القارات الكبرى الثلاث: آسيا وأوروبا وأفريقيا في جذب الانتباه إلى هذا البلد بشكل متواز في الواقع مع ما شهدته تركيا من تغييرات سياسية جذرية سهلت عبور معظم جنسيات العالم إلى تركيا دون الحصول على تأشيرة الفيزا أو غيرها من المعوقات الأخرى. لذلك نقدم لكم الخدمات العلاجية لجميع أنواع الأمراض

————————–
أهم أنواع العلاج الذي نقدمه
—————————
1. الجراحة العامة
2. الأنف والحنجرة
3. الجراحة الدقيقة
4. علم الأعصاب
5. المسالك البولية
6. التوليد
7. السرطان
8. زرع النخاع
9. زرع الكلى
10. زراعة الكبد
11. جراحة التجميل
12. جراحة تجميل الأسنان والفكين
13. زراعة الشعر
14. جراحة المخ والأعصاب
15. أمراض القلب
16. علم الأورام
17. الأمراض الجلدية
18. أمراض الروماتيزم
19. العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل
20. التلقيح الاصطناعي
21. طب العيون
22. علاج الأسنان
23. العناية بالقدم
23. تصحيح الحاجب
24. العناية بالبشرة
25 تبييض البشرة
26 طب الأطفال (أمراض القلب للأطفال ، أمراض الدم للأطفال ، أمراض الأطفال ، علم الجنين ، حساسية الأطفال)

راسلونا على من هنا أو الأتصال بمكتبنا الرئيسي في ألمانيا أو العراق غلى الأرقام الموجودة في نهاية الصفحة.

آخر المنشورات