الفحص الطبي العام

الفحص الطبي العام
نوفمبر 17, 2018 No Comments » أخبار - News - Nyheder almustafa

إن قرار إجراء فحص طبي عام يعتمد على الفرد. قد يبدو الذهاب إلى الطبيب و انت غير مريض أمرا غريبا، إلا أن الفحوصات الطبية العامة قد تكون خطوة حيوية للحصول على تشخيص مبكر لحالة مرضية أو مرض لم تكن تدري أنك مصاب به.

إن التشخيص المبكر قد يسهم بالتنبؤ باحتمالية الإصابة بأمراض خطيرة كالسرطان و أمراض القلب و الأوعية الدموية. كما أنه قد يكون مفيدا أيضا في تحديد عوامل المخاطرة و في الحصول على توصيات لإتخاذ الإجراءات الوقائية. و بناءً على نتائج الفحوصات و الأسئلة، فقد يقوم الطبيب في بعض الأحيان بنصحك بتغيير أسلوب حياتك لخفض نسبة مخاطرة إصابتك بحالة مرضية معينة أو أمراض معينة.

لماذا يفضل عمل فحص طبي عام في ألمانيا؟

إذا كنت ترغب في الحصول على أدوية وقائية عالية الجودة في بيئة لطيفة و ترحيبية، فربما يكون إجراء فحص طبي عام في ألمانيا خيارا جيدا لك. إن العيادات التي تتضمنها شبكة عمل شركتنا تجمع بين إمكانيات تشخيصية عالية التقنية مع إرشاد و تدريب شامل لتغيير أسلوب الحياة لمساعدتك على الحفاظ على صحتك و لياقتك في جميع مراحل الحياة. يركز شركاؤنا بشكل أساسي في خدماتهم الطبية على الجودة و المهنية، كما أنهم يضعون حسن الضيافة و راحة المريض في أولوياتهم، و ذلك لجعل رحلة المريض تجربة إيجابية.

إن معظم مرضانا الذين يرغبون في إجراء فحص طبي عام يختارون الذهاب إلى Medicine at Stephansplatz،

و هي عيادة في وسط مدينة هامبورغ تضم مجموعة من التخصصات الطبية و تركز على المرضى الذين ليس لديهم تشخيص طبي واضح. تمتلك العيادة قسم دولي كبير و تتمتع بخبرة واسعة في العمل مع المرضى الدوليين و تتميز بالراحة و الخدمة الرفيعة المستوى.

البرامج المختلفة

يتم وضع برنامج الفحوصات الطبية وفقا لوضعك الشخصي. سيتم طرح الكثير من الأسئلة عليك، و هي تشمل أسئلة عن عمرك و جنسك و تاريخك الطبي و تاريخ عائلتك الطبي، و ذلك لكي يتمكن الطبيب من تكوين فكرة عامة عن حالتك الصحية بصفة عامة. إن هذا امرا ضروريا بالنسبة لهم، لكي يتمكنوا من إعطائك توصيات طبية ترتكز على دراية

و على أساس علمي للحفاظ على صحتك. سيتم وضع هذه البرامج لكي تتوافق و تتلاءم مع رغباتك المعينة و بالتعاون عن كثب مع أطبائنا. يرجى الإتصال بنا للتعرف على العروض المختلفة و الأسعار و المواقع.

Tags
آخر المنشورات

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *